الولايات المتحدة الأمريكية

حارق الدهون ثيرمو ديتوناتور من Thermo Detonator Grenade

تحتاج كلاعب كمال أجسام إلى حارق دهون في فترة من فترات رحلتك في هذه الرياضة وخاصة إن دخلت في مرحلة التنشيف التي هدفها الأساسي هو حرق وإنقاص الدهون بقدر الإمكان لكي تتمتع بكتلة عضلية صافية.
4 دقائق قراءة
شارك المقال على :

عدد حوارق الدهون المتوفر في الأسواق كبير جداً وهو أمر قد يظنه البعض سلبياً في حين أن هذا التعدد هو في مصلحتك كلاعب كمال أجسام حيث ستتمكن من المقارنة بين جميع هذه الحوارق واتخاذ قرارك بناءاً على البحث والمقارنة لكي تصل في الأخير إلى المنتج الذي يتناسب معك ومع حميتك الغذائية بالإضافة إلى أهدافك التي تريد الوصول إليها.

تتواصل الأبحاث ويستمر العلم يوماً بعد يوم في اكتشاف عناصر وحلقات وصل فعّالة تجعل حارق الدهون يعمل بكفاءة أعلى ومن هذه الحوارق التي تمثل نتاجاً لهذا التطور العلمي والأبحاث منتج ثيرمو ديتوناتور من شركة Grenade البريطانية. هذا الحارق تم تصميمه لكي يساعدك على تغيير هيئة جسمك بحرق الدهون وصقل عضلاتك بطريقة إبداعية تؤهله لأن يكون خيارك الأول دائماً.

لماذا تستخدم حارق الدهون ثيرمو ديتوناتور؟

مكونات حارق الدهون ثيرمو ديتانترو (Thermo Detonator Grenade) والخليط المميز الذي يكوّن أساسه هو سر نجاح هذا المنتج، فمجموعة المكونات الطبيعية الغنية فيه تجعل استخدامه آمناً بكل الطرق الممكنة بالإضافة إلى فعالية أداء هذه المكونات مجتمعة لتقدم لك أفضل النتائج في الحصول على جسم رشيق وخالي من الدهون.

مكونات حارق ثيرمو ديتوناتور من Grenade

  • مستخلص الشاي الأخضر على 80% بوليفينول.
  • مستخلص البرتقال المر.
  • مستخلص بذور فاكهة الجريب فروت.
  • كافيين.
  • فلفل الحريف.
  • الفينيل ألانين.
  • القهوة الخضراء.

فوائد حارق ثيرمو ديتوناتور من Grenade

  • تقليل الشهية: الشهية هي السبب الأساسي في زيادة الوزن  وتراكم الدهون وتناول هذا الحارق يساعد على تقليلها بصورة عالية جداً مما سيقلل من استهلاكك للسعرات الحرارية في اليوم وبالتالي سرعة أكبر في خسارة الدهون.
  • طاقة طويلة الأجل: تحتوي الكبسولة الواحدة من هذا المنتج  على 112 ملليجرام من الكافيين الذي سيزود جسمك بالطاقة الكافية وشحذ ذهنك بطريقة تجعلك تمارس تمارينك الرياضية بصورة أكثر فعالية.
  • تحفيز حرق الدهون: مكونات هذا الحارق مصممة لكي تساعدك جسمك على إفراز وإنتاج الهرمونات ذو التأثير الإيجابي على سرعة معدل الأيض وبالتالي حرق الدهون.

جرعات حارق ثيرمو ديتوناتور من Grenade

تناول كبسولة واحدة من هذا الحارق على معدة فارغة فور استيقاظك من النوم في الصباح وألحقها بكبسولة أخرى بعد 4-5 ساعات لتحقيق أفضل النتائج. قم بتقييم استجابة جسمك لهذه الجرعات يومياً وعند تعوّدك على هذه الجرعة يمكنك أن تضاعف الجرعة إلى كبسولتين.

المواد الموجودة في هذا المنتج طبيعية وليست لها أي أضرار جانبية ولكن يستحسن أن تستشير طبيبك قبل الشّؤوع في تناول هذا المنتج لضمان عدم حصول أي أضرار ناتجة من حالتك  الصحية.

عن الكاتب

كتابنا المساهمين هم مجموعة مختارة من المدربين المحترفين وخبراء التغذية والمكملات الغذائية في العالم العربي.
إستعرض جميع مقالات الكاتب
Ads Area