الولايات المتحدة الأمريكية

حارق الدهون هانتر برن Hunter Burn من شركة Hunter

حوارق الدهون كانت مكملات ذات سمعة سيئة بسبب مكوناتها الإصطناعية والمضرة، ولكن في السنوات الأخيرة بدأ هذا يتغير مع وجود جيل جديد من حوارق الدهون يعتمد على المكونات الطبيعية وعالية الجودة والنقاء, نحن معك اليوم لنقدم لك دليل شامل لمكمل Hunter Burn
3 دقائق قراءة
شارك المقال على :

ما هو Hunter Burn؟

تقول الشركة المنتجة له Hunter Life أنها ضبطت كل شيئ في مكوناته لإنشاء منتج قوي في حرق الدهون، ولا يسبب آثار ضارة على الجسم، فهو يحتوي على مزيج من المكونات الطبيعية التي تساعدك في حرق الدهون دون الضرر بكتلتك كما يمكن أن يساعد هنتر بيرن أيضاً في كبح شهيتك ومنع زيادة الوزن بسبب تناول الكاربوهيدرات.

ماذا يوجد في مكمل Hunter Burn؟

قبل تناول أي حارق دهون يجب أن تعرف كل شيء عن مكوناته لتحديد ما إذا كان يناسبك أم لا  وإليك مكونات هذا المكمل:

  • فيتامين D3 بمقدار 3000 وحدة دولية: وهو ذات فاعلية في تعزيز هرمون التيستوستيرون ويساعد على بناء العضلات وزيادة معدلات حرق الدهون خاصة لأولئك الذين يعانون من نقص في المغذيات.
  • ألياف Glucomannan  وهي عبارة عن ألياف غذائية تتوسع في المعدة لتجعلك تشعر بالشبع، كما أنها تساعدك في كبح شهيتك تجاه الغذاء عن طريق تقليل الجوع، وهي أيضاً تساعد في تقليل مستويات الكوليسترول في الدم وتحقق التوازن في مستويات السكر.
  • خلاصة الفاصوليا البيضاء: وهي فعالة في منع امتصاص الكاربوهيدرات وتجعلها تتحول إلى طاقة بدلاً من تخزينها في مسار الدهون.
  • إل ثيانين: وهو حمض أميني مهدئ يساعد في تقليل التوتر ويحسن من مزاجك مما يساعدك على منع تناول السكريات، كما أنه يمكن أن يساعد في تقليص الخلايا الدهنية من أجل تعزيز فقدان الدهون.
  • الشاي الأخضر: وهو غني بالكاتيكين الذي يعتبر ذات تأثير حراري على جسمك ليساعدك في حرق المزيد من الدهون عن طريق رفع حرارة جسمك وبالتالي حرق سعرات حرارية أكثر.
  • خلاصة الفلفل الأحمر: وهو مولد حراري قوي يعمل على تعزيز أكسد الدهون ويساعدك على حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع.

كيف تناول مكمل هنتر بيرن؟

تنص تعليمات الشركة المصنعة على أنه يجب عليك تناول كبسولتين ثلاث مرات في اليوم ويفضل أن تلك الجرعات يتم تناولها قبل الوجبات الرئيسية بنصف ساعة ويجب عليك أن تتبع نظام غذائي جيد مع برنامج تدريبي حتى تصل إلى أفضل النتائج مع تناول هذا المكمل.

ما هي مميزات هنتر بيرن؟ 

تدعي الكثير من حوارق الدهون أنها تحتوي على مكونات متميزة، ولكن في الواقع مكمل Hunter Burn يحتوي على مكملات متميزة ومدعومة بأبحاث كثيرة وموثوقة، وعلم الرغم من قوته فإن هينتر بيرن لا يحتوي على الكافيين وهذا يعني أنه لن يتسبب لك في الضغط النفسي والتوتر والقلق، فهو يتكون من تركيبة طبيعية خالية المواد الكيميائية الضارة وهذا يعني أن الآثار الجانبية غير محتملة، ومن مميزاته أيضاً أنه فعال أكثر من غيره من منتجات حرق الدهون فهو يساعدك بشكل كبير على زيادة معدلات الحرق لديك وأيضاً زيادة معدلات أكسدة الدهون وحرقها.

ما هي الإحتياطات عند تناول هذا المنتج؟

  • استشر الطبيب إذا كنت تعاني من أي حالة مرضية 
  • لا تتناوله إذا كنت تعاني من حساسية من أحد مكوناته
  • لا تتناوله قبل النوم بـ5 ساعات 
  • لا تتناوله إذا كنت أقل من 18 عاماً

ما هي الآثار الجانبية من تناول هذا المنتج؟

غالباً لا توجد آثار جانبية من تناول هذا المنتج لكن يجب عليك أن تتناوله بالجرعات الصحيحة وأن تتبع الإرشادات الموجودة على الملصق.

عن الكاتب

كتابنا المساهمين هم مجموعة مختارة من المدربين المحترفين وخبراء التغذية والمكملات الغذائية في العالم العربي.
إستعرض جميع مقالات الكاتب
Ads Area