الولايات المتحدة الأمريكية
أصبح لدينا الميزان الذكي، يخبرك بأدق تفاصيل جسمك التفاصيل

بروتين سيرياس ماس

دليلك الشامل لمكمل الضخامة العضلية سيرياس ماس، فإن كان هدفك كلاعب كمال أجسام وترغب بالحصول على ضخامة من خلال مكمل سيرياس ماس فإن هذا المقال سوف يساعدك.
3 دقائق قراءة
شارك المقال على :

الضخامة العضلية هي هدف مشترك لمعظم ممارسي لعبة كمال الأجسام بجانب المبتدئين في ممارسة هذه اللعبة حيث تكون أجسامهم نحيفة نسبياً ويحتاجون إلى زيادة في الوزن بشكل أكبر من غيرهم في هذه اللعبة. إن كنت أحد هذين المثالين فمكمل بروتين سيرياس ماس من شركة Optimum Nutrition ON الأمريكية هو المكمل رقم 1 في زيادة الوزن .

النظام الغذائي

لزيادة الكتلة العضلية او لزيادة الوزن عاما   يجب ان تتناول سعرات حرارية من الطعام أكثر مما تستهلك يوميا. فمتوسط قيمة السعرات الحرارية التى يستهلكها الرجل يوميا , تكون فى حدود 2500-2900 سعرة حرارية. و لزيادة الكتلة العضلية بدون زيادة كبيرة فى وزن الدهون, يجب أن تستهلك 400-500 سعر حرارى أكثر من مما تستهلك يوميا.

المكونات سيرياس ماس

(لكل عدد 2 سكوب -334 جرام-)

  • 50 جرام بروتين.
  • 1250 سعرة حرارية.
  • 254 جرام كربوهيدرات.
  • 4 جرام دهون.
  • 1 جرام كرياتين مونوهيدريت.
  • 500 ملليجرام إل-جلوتامين.
  • 500 ملليجرام ببتيدات الجلوتامين.
  • 250 ملليجرام كولين.
  • 250 ملليجرام اينوسيتول.

هذه المكونات هي السر وراء سيرياس ماس لإمداد بكيلوجرامات من الوزن والحصول على الضخامة التي لطالما حلمت بالحصول عليها. الكربوهيدرات التي يتكون منها هذا المنتج مأخوذة من مركب المالتوديكسترين. تمت إضافة عناصر الكرياتين مونوهيدريت والكولين والاينيسيتول لتحفيز أداءك الرياضي أثناء رفع الأثقال، بالإضافة إلى حزمة من الفيتامينات والمعادن الكاملة التي تضمن تحقيق التوازن الغذائي الضروري لجسمك.

كفاءة سيرياس ماس

كمية البروتين الموجودة في هذا المكمل كبيرة جداً وهي 50 جرام مأخوذة من ثلاثة أنواع مختلفة من البروتين التي تضمن لجسمك تحقيق الضخامة العضلية بزيادة وزن وحجم الكتلة العضلية الموجودة في جسمك، بالإضافة إلى 4 جرامات من الدهون. عدد السعرات الكبيرة التي تساوي 1250 سعرة حرارية كافي تماماً لزيادة ملحوظة في الوزن عند الاستمرار في رفع الأثقال وتناول المكمل بصورة منظمة.

نصائح وتحذيرات عن استخدام سيرياس ماس

  1. للحصول على أفضل النتائج تناول السيرياس ماس مع ممارسة تمرينات قوية لرفع الاوزان من 3 الى 5 مرات أسبوعيا مع تناول وجبات متوازنة ومتكاملة.
  2. يجب أخذ راحة 24 ساعة على الأقل بين التمارين المجهدة مع تناول الجرعات المناسبة من سيرياس ماس.
  3. السيرياس ماس لا يلحق أضرار على الجسم ولكن احذر الأنواع المغشوشة منه. اشتري المنتج من موزع معتمد لشركة Optimum Nutrition  او اون لاين.
  4. التأكد من تاريخ الصلاحية أسفل العلبة.


يقال أن الوقاية خير من قنطار علاج، فحتى مع عدم وجود أي أضرار جانبية لتناول مكمل سيرياس ماس من المستحسن استشارة طبيبك قبل إدراجه في نظامك الغذائي لتجنب أي مخاطر بناء على حالتك الصحية.

عن الكاتب

كتابنا المساهمين هم مجموعة مختارة من المدربين المحترفين وخبراء التغذية والمكملات الغذائية في العالم العربي.
إستعرض جميع مقالات الكاتب
Ads Area