flag الولايات المتحدة الأمريكية

دليلك الشامل  R-weiler shot OLIMP

R-weiler shot OLIMP  هو أحد أشهر المكملات الغذائية في عالم الرياضة وخصوصا لاعبي كمال الأجسام ورفع الأثقال، R-weiler shot OLIMP من محفزات الطاقة التي تهدف إلى زيادة مستويات النشاط خلال التمرين، فما هي فوائده وأضراره للجسم وما هي طريقة استخدامه؟.
3 دقائق قراءة
شارك المقال على :

R-weiler shot OLIMP دليلك الشامل

R-weiler shot OLIMP هو أحد منتجات شركة أولمب سبورت نيوترشن وهي أحد أشهر الشركات الرائدة والموثوقة في عالم المكملات الغذائية وخاصة مكملات الرياضيين لذلك في البداية يجب أن نعلم أن المنتج بشكل عام يمتلك ثقة كبيرة بسبب العلامة التجارية الخاصة به وعدد الأبحاث العلمية التي تتم على منتجاته قبل طرحها في الأسواق التجارية.

فوائد R-weiler shot OLIMP

R-weiler shot OLIMP يعتبر من المكملات الغذائية الخاصة بتحفيز الطاقة في الجسم وزيادة معدلات النشاط البدني وجودة الأداء الرياضي، يساعد R-weiler shot OLIMP في زيادة إنتاج الطاقة في الجسم عن المعدل الطبيعي ولذلك يمكن من خلاله زيادة وقت التمرين والكثافة التدريبية وتأخير ظهور التعب وبالتالي يمكن أن يكون R-weiler shot OLIMP فعال لزيادة الكتلة العضلية مع مرور الوقت بسبب أنه يجعلك أكثر قدرة على حمل الأوزان، ومن الممكن أيضا أن يساعد في التنشيف والتخسيس لكونه يزيد من معدل النشاط وبالتالي يرفع من معدل التمثيل الغذائي للجسم BMR.

مكونات R-weiler shot OLIMP

تحتوي كل جرعة 30 مل من R-weiler shot OLIMP على:

  •  290 ملغ كافيين.
  •  4.2 ملغ مستخلص الفلفل.
  •  3000 ملغ بيتا ألانين.
  •  125 ملغ إل تايروسين.
  •  1000 ملغ تايورين.

الطريقة الصحيحة لاستخدام R-weiler shot OLIMP

الوقت الأنسب لتناول مكمل R-weiler shot OLIMP هو قبل التمرين بنصف ساعة وذلك لان مفعول R-weiler shot OLIMP غير تراكمي أي أنه يظهر على الفور بعد تناوله مباشرة وينتهي مفعوله مع مرور الوقت، يجب تناول الكمية الموصى بها وعدم تجاوزها وهي 30 مل فقط قبل التمرين.

نصائح قبل استخدام R-weiler shot OLIMP

هناك مجموعة من التحذيرات التي يجب الانتباه لها قبل استخدام R-weiler shot OLIMP وهي:

  1.  يجب تناول المكمل قبل النشاط البدني ويفضل عدم تناوله قبل أوقات النوم لأنه قد يسبب الأرق الشديد بسبب احتوائه على الكافيين.
  2.  هذا المكمل غير مناسب للأطفال و الحوامل أو المرضعات.
  3.  يمنع استخدام R-weiler shot OLIMP في حالة الإصابة بأي مشكلة في القلب أو ضغط الدم.
  4.  عدم الإفراط في شرب منتجات الكافيين مثل القهوة والشاي لأن R-weiler shot OLIMP يحتوي على أكثر من نصف احتياجك اليومي من الكافيين وهو 400 ملغ تقريبا.
  5.  عند الشعور بارتفاع ضغط ضغط الدم أو صداع متكرر أو دوار يجب التوقف فورا عن استخدام R-weiler shot OLIMP.
  6.  توقف عن استخدام المكمل في حالة الشعور بارتفاع نبضات القلب وعدم انتظامها.

أضرار R-weiler shot OLIMP

R-weiler shot OLIMP مثل أي مكمل ومحفز للطاقة يمكن أن يكون له مجموعة من الأعراض الجانبية وقد تصبح أضرار خطيرة في حالة استخدامه بشكل غير صحيح وتخطي الكمية الموصى بها ومنها:

  1.  الأرق.
  2.  التعب والإرهاق.
  3.  الجفاف.
  4.  ارتفاع ضغط الدم.
  5.  الصداع.
  6.  تقلبات المزاج.

عن الكاتب

كتابنا المساهمين هم مجموعة مختارة من المدربين المحترفين وخبراء التغذية والمكملات الغذائية في العالم العربي.
إستعرض جميع مقالات الكاتب
Ads Area