الولايات المتحدة الأمريكية

كل ما تود معرفته عن حارق الدهون API Fat Burner Advanced

في هذا المقال سوف نجيب على جميع أسئلتك بخصوص حارق الدهون (فات برنر أدفنسد) من فوائده وأضراره والجرعات اليومية الموصى بها بالإضافة إلى المكونات الأساسية لحارق الدهون Fat Burner Advanced
3 دقائق قراءة
شارك المقال على :

حارق الدهون Fat burner advanced مصمم لك لكي يساعدك على حرق الدهون في جسمك لإنقاص وزنك وإظهار الكتلة العضلية الصافية، ويحتوي على 120 كبسولة بمقدار جرعة واحدة (كبسولة واحدة إلى 3 كبسولات) أو جرعتين يومياً. شركة API المُصنعة لها الحارق لها العديد من منتجات البروتين ومكملات ما قبل التمرين والعديد مِن المكملات الغِذائية الأخرى.

مكونات Fat burner advanced

خلاصة بذرة شجرة الكوالا Koala nut extract

هذه البذرة مستخلصة من شجرة الكوالا الموجودة في غابات أفريقيا المطرية التي أثبتت كفاءتها في تحسين القدرة الذهنية بالإضافة إلى مساعدتها على التئام الجروح. يرى النُقّأد أن وجود هذا المكون في حارق الدهون ليست له فائدة حقيقة في حرق ونقصان الوزن.

البٌن العربي Coffee Arabica

البن العربي المستخلص من بذور البُن (القهوة) عبارة عن مكوّن رئيسي وفعال في حرق الدهون وخسارة الوزن.

القرفة Cinnamon

القرفة تساعد في تنظيم معدلات السكر في جسمك ولكن تناولها بكمية كبيرة قد يضر بجسمك لاحتوائها على مركب الكومارين coumarin الذي قد يسبب تسمم الكبد. ولكن الالتزام بالجرعة المحددة اليومية من هذا المكمل تضمن لك الاستفادة منه دون إصابة جسمك بأي أضرار أخرى.

مستخلص فاكهة الجريب فروت Grapefruit extract

فاكهة الجريب فروت تعتبر من الحوارق الطبيعية للدهون حيث تحتوي على تركيبة فريدة من الألياف والفيتامينات والمعادن التي تحفز عملية حرق الدهون في جسمك.

مستخلص فلفل الحريف Cayenne pepper extract

الطعام الحار (spicy food) يزيد من سرعة حرق الدهون وذلك عن طريق رفع درجة حرارة الجسم التي تؤدي إلى زيادة معدل سرعة عملية الأيض وبالتالي تحفيز أكبر لحرق وخسارة الدهون، ويحتوي حارق Fat burner advanced على مستخلص فلفل الحريف الفعال.

الكارنتين L-Carnitine

هذا المركب يساعد على تقليل آلام التمزقات وإنهاك العضلة الناتجة من ممارسة التمارين، بالإضافة إلى قدرته على زيادة تركيزك أثناء رفع الأثقال، ويُؤثر بصورة ليست بالكبيرة على حرق الدهون.

 

خلاصة الشاي الأخضر Green tea extract

يعتبر الشاي الأخضر من المواد الغِذائية المفيدة لجميع أعضاء جسمك، ويستخدم بكثرة في حميات خسارة الوزن المُتعددة ذلك لقدرته العجيبة في زيادة سرعة معدل الأيض عن سرعتها الطبيعية مما يساعد في حرق الدهون بشكل أسرع، وهو من العناصر الأساسية المُكونة لهذا الحارق.

طريقة الإستخدام

  • كمكمل غذائي، تناول من 1 إلى 3 أقراص قبل الإفطار والغداء، أو قبل التمرين.
  • عند استخدامك لأول مرة تناول قرص واحد ولاحظ الفرق، في حال لم تلاحظ أي نتائج أُضبط عدد الأقراص إلى 3 أقراص إعتماداً على رد فعل جسمك تجاه حارق الدهون.
  • لا تستهلك أكثر من 6 أقراص في اليوم الواحد.
  • أشرب ما يعادل ربع لتر ماء عند تناولك لكل جرعة.
  • إحرص على شرب الكثير من الماء طوال اليوم.

الإيجابيات

  • حرق دهون اسرع.
  • تسريع معدل أيض الجِسم.
  • رفع طاقة الجسم.

الأعراض الجانبية

هناك عنصر واحد في API Fat Burner Advanced والذي يمكن أن يسبب آثارًا جانبية؛ القرفة. لا يعرف الكثير من الناس أن القرفة سامة عند تناولها بجرعات كبيرة.

يعتبر API Fat Burner Advanced  جزء من مزيج خاص، فإن هناك خطر أنك قد تستهلك جرعة كبيرة بما يكفي لتسممك وتسبب أضرار خطيرة في الكبد.

حارق الدهون (فات برنر أدفانسد) Fat burner advanced سيساعدك في حرق دهون جسمك للوصول إلى نسبة الدهون المثالية التي تريدها ولكن يجب الحِرص على الالتزام بالجرعة اليومية لتجنب أي أضرار صحية مصاحبة لتناوله، وينصح باسشتارة الطبيب والخبير الغذائي قبل تناولك لأي من المكملات الغذائية.

عن الكاتب

كتابنا المساهمين هم مجموعة مختارة من المدربين المحترفين وخبراء التغذية والمكملات الغذائية في العالم العربي.
إستعرض جميع مقالات الكاتب
Ads Area