flag الولايات المتحدة الأمريكية

كم سكوب سيرياس ماس في اليوم

السيرياس ماس من أسرع المكملات لضخامة العضلات وعلاج النحافة، فما هو العدد الأمثل من الجرعات يوميا لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة؟. 
3 دقائق قراءة
شارك المقال على :

نسبة البروتين في سكوب سيرياس ماس

سيرياس ماس من أفضل المكملات الغذائية للضخامة العضلية، يعتبر هذا المكمل من أقدم المكملات الغذائية وأشهرها من شركة ON، ما يميز مكمل سيرياس ماس هو أنه يحتوي على نسبة كبيرة من البروتين والكربوهيدرات وهو من أنواع البروتين المصنوعة من بروتين مصل الحليب.

يحتوي كل 2 سكوب من السيرياس ماس على حوالي 50 جرام من البروتين، كما يحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية يصل إلى 1250 سعر حراري و نسبة من الكربوهيدرات 254 جرام لكل 2 سكوب.

كم سكوب سيرياس ماس في اليوم؟

ينصح باستخدام 1-2 سكوب يوميا من السيرياس ماس، يتم تحديد عدد الجرعات المناسبة لك يوميا من السيرياس ماس على مقدار احتياجك منه يوميا، يجب الحذر لاحتواء السيرياس ماس على نسبة كبيرة من الكربوهيدرات والبروتين والسعرات الحرارية لذلك يجب حساب الجرعات بشكل دقيق.

في البداية يجب حساب عدد السعرات الحرارية اليومية المناسبة لك لكي تتناسب السعرات الحرارية في السيرياس ماس مع سعراتك اليومية المسموحة، يمكن أن يؤدي الإفراط في استخدام السيرياس ماس إلى وجود فائض كبير من السعرات الحرارية وبالتالي زيادة نسبة دهون الجسم بشكل كبير في فترات الضخامة.

يجب أيضا معرفة نسبة احتياجك اليومي من الماكروز وهي نسبة الدهون والبروتين والكربوهيدرات وذلك لكي تستطيع تحديد احتياجك من السيرياس ماس، تذكر الإفراط في تناول البروتين يوميا لن يكون له أثر إيجابي على الجسم لذلك يجب الحصول على احتياجك اليومي فقط دون أي زيادة أو نقصان.

حساب نسبة الماكروز اليومية

يمكنك حساب نسبة احتياجك يوميا من الماكروز لمعرفة كمية السيرياس ماس المناسبة لك على مدار اليوم من خلال استخدام الحاسبة التالية:

حاسبة الكربوهيدرات والدهون والبروتين
 

أضرار مكمل السيرياس ماس

يمكن أن يسبب مكمل السيرياس ماس أعراض جانبية مثل الحساسية والإسهال والحكة في الجلد وظهور الحبوب في حالة كانت لديك مشكلة في الأساس مع منتجات الألبان بسبب حساسية اللاكتوز، ولكن بشكل عام يعتبر استخدام مكمل السيرياس ماس أمن لمن هم أكبر من 18 عام.

عن الكاتب

كتابنا المساهمين هم مجموعة مختارة من المدربين المحترفين وخبراء التغذية والمكملات الغذائية في العالم العربي.
إستعرض جميع مقالات الكاتب
Ads Area