flag الولايات المتحدة الأمريكية

متى تظهر نتائج سيرياس ماس

السيرياس ماس واحد من أشهر المكملات الغذائية المخصصة لبناء وتضخيم العضلات، لكن إن كنت تستخدم السيرياس ماس للمرة الأولى فما هي المدة المتوقعة لكي تلاحظ ظهور نتائجه على الجسم؟. 
3 دقائق قراءة
شارك المقال على :

ما هو السيرياس ماس Serious Mass؟

السيرياس ماس Serious Mass هو واحد من أشهر مكملات الضخامة العضلية، دائما ينصح بهذا المكمل الغذائي لمن يعاني من مشكلة النحافة الشديدة، يتكون السيرياس ماس من بروتين مصل الحليب وكمية كبيرة من الكربوهيدرات، تحتوي الجرعة الواحدة من السيرياس ماس تقريبا على 50 جرام من البروتين مقابل 252 جرام من الكربوهيدرات وعدد سعرات حرارية 1250 سعر.

متى تظهر نتائج استخدام سيرياس ماس؟

عند استخدام السيرياس ماس للمرة الأولى يتوقع المبتدئين ظهور النتائج بشكل سريع في خلال الأسابيع الأولى، لكن بعد مرور أسبوع واثنين لا يجد المتدرب النتائج التي يتوقعها من البداية، هناك عوامل يمكن أن تؤثر على مدة ظهور نتائج استخدامك لمكمل السيرياس ماس ومنها:

1- جودة وشدة التمرين

العامل الأهم في تحديد المدة التي يمكن من خلالها ظهور نتائج السيرياس ماس هي جودة وشدة تمرينك داخل صالة الجيم، السيرياس ماس Serious Mass لا يعتبر حل سحري بل هو مجرد مكمل غذائي يدعم البرنامج التدريبي الخاص بك، لذلك في حالة كان تمرينك غير جيد وضعيف لن تلاحظ أي نتائج لاستخدام السيرياس ماس.

لكي يستفيد الجسم من مكمل السيرياس ماس يجب أن تقوم بوضع عضلات الجسم تحت ضغط وشدة تدريبية تؤدي إلى إجهاد العضلات وتمزق الألياف العضلية لكي يقوم الجسم بإعادة بنائها من جديد من خلال البروتين وهو الذي ترفع من نسبته يوميا من خلال استخدامك لمكمل السيرياس ماس.

2- طبيعة نظامك الغذائي

من الأخطاء الشائعة بين المتدربين عند استخدام السيرياس ماس هو الاعتماد بشكل كامل فقط على المكمل الغذائي مع إهمال النظام اليومي على مدار اليوم، مثل استخدام جرعة من Serious Mass ومن ثم تناول الطعام بحرية شديدة دون أي خطة واضحة.

المشكلة هنا هو أنك حتى لو حصلت على جرعة من السيرياس ماس فلن تكون الجرعة وحدها كافية لتغطية حاجتك يوميا من الطعام، تحتاج يوميا إلى نسبة من البروتين والدهون الصحية والكربوهيدرات لتغطية حاجتك اليومية لبناء وتضخيم العضلات، ومن المؤكد أن السيرياس ماس وحده لن يكون كافي وفعال للحصول على النتائج التي ترغب فيها من بناء و ضخامة عضلية، تذكر أن دور Serious Mass هو دور تكميلي لنظامك ولن تحصل على أي فائدة سريعة في حالة كنت تتبع خطة تغذية عشوائية.

ملحوظة هامة:

بشكل عام في حالة التزامك بكل العوامل المؤثرة في بناء وضخامة العضلات من تغذية جيدة وتمرين ونوم جيد أيضا يمكن أن تلاحظ تطور سريع ونتائج ملحوظة من خلال استخدام السيرياس ماس، يمكن أن تظهر النتائج في خلال 4 أسابيع ومن ثم تستمر نتائجك في الوضوح بشكل أكبر حتى 12 أسبوع ستلاحظ الفرق الكبير في معدلات البناء العضلي والضخامة.

أضرار استخدام مكمل السيرياس ماس Serious Mass

تم إجراء عدد لا حصر له من الدراسات البحثية عن أثر استخدام المكملات الغذائية للبروتين ومنها Serious Mass وكانت نتائج الدراسات هي أن السيرياس ماس أو أي مكمل بروتين أمن على الصحة ويعتبر بديل جيد لإكمال حاجتك اليومية من البروتين.

يمكن أن يسبب السيرياس ماس مشكلة لمن يعاني من حساسية اللاكتوز بسبب أنه يحتوي على بروتين الحليب، تشمل الأعراض أإسهال وانتفاخ أو تغير في لون الجلد، في حالة الشعور بأي أعراض جانبية نتيجة استخدام السيرياس ماس يجب التوقف عن استخدامه.

عن الكاتب

كتابنا المساهمين هم مجموعة مختارة من المدربين المحترفين وخبراء التغذية والمكملات الغذائية في العالم العربي.
إستعرض جميع مقالات الكاتب
Ads Area