الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل 10 مكملات واي بروتين يفضلها لاعبو الحديد وكمال الأجسام

لكي تختار اقوى مكمل غذائي مناسب لك لقد أحضرنا لك قائمة بأفضل 10 مكملات واي بروتين والتي تم ترتيبها بناء على حصول الشركات المصنعة لها على جوائز عالمية نسبة مبيعاتها وتفضيل لاعبي كمال الأجسام والفتنس لاستخدامها
3 دقائق قراءة
شارك المقال على :

تتعدد أنواع مُكملات البروتين بتعدد الشركات المُصنعة لهذا المنتج لخدمة نفس الغرض وهو مُساعدة جسمك على بناء عضلات ذات كتلة عضلية صافية وضخمة عن طريق امتصاص أسرع بالإضافة إلى تحفيز أكبر لحرق الدهون وفيما يلي قائِمة بأفضل العلامات التجارية لمكملات الواي بروتين.

1.  Gold Standard 100% Whey

يعتبر الواي بروتين جولد ستاندرد 100% واي بروتين من أفضل أنواع البروتين الموجودة في السوق حالياً وحاصل على جائزة أفضل مكمل بروتين من حيث الكفاءة لعشرة سنوات على التوالي. يحتوي هذا المكمل على 5.5 جرام من سلسلة الأحماض الأمينية الأساسية BCAAs ويحتوي السكوب الواحِد على 24 جرام من البروتين الصافي كما يتوفر هذا المُنتج ب 20 نكهة مُختلفة.

2. Syntha-6

يحتوي مُكمل  بروتين سينثا-6 (Syntha-6) على 22 جرام مِن البروتين الصافي في السكوب الواحِد و 10 جرام مِن الأحماض الأمينية الأساسية BCAAs كما أنه حائز على جائزة BSN لأفضل مذاق بروتين متوفرة في الوقت الحالي.


3. Pro JYM

هذا المُنتج  (Pro JYM) يحتوي على مزيج بين مصادر بروتين مُختلفة لتحقيق أفضل نتائِج مُحتملة لبناء عضلاتك وتسريع عملية استشفائها. مصادر البروتين الموجودة في هذا المكمل التي تشكل 24 جرام في السكوب الواحد هي:

  • واي بروتين ايزوليت 7.5 جرام.
  • بروتين الكاسين 7 جرام.
  • بروتين بياض البيض 2.5 جرام.
  • بروتين الحليب ايزوليت 7 جرام.

4. NITRO-TECH 100% Whey Gold

تشكيلة واسعة من الأحماض الأمينية الأساسية التي تلعب دوراً في تعبئة السكوب الواحد مِن هذا المٌكمل ب 24 جرام بروتين بالإضافة إلى 4 جرام من الجلوتامين لاستشفاء أسرع وكتلة عضلية أصفى.

5. Dymatize ISO100

تم تصنيع هذا المُكمل باستخدام أفضل تقنيات التنقية حديثة لتوفير 25 جرام مِن البروتين الصافي في كل سكوب بالإضافة إلى 2.7 جرام من حمض الليوسين لتوفير أفضل عملية بناء عضلات مُمكنة.


6. Beverly UMP Ultimate Muscle Protein

مزيج بين بين الواي بروتين (سريع الامتصاص) وبروتين الكاسين (بطيء الامتصاص) لتحقيق أفضل النتائِج في تخليق البروتين لعضلاتك.

7. Core PRO Protein Blend

هذا المُكمل تم تصنيعه ليتمك مِن مدك بدفعات مِن البروتين الصافي لعضلاتك لأطول فترة زمنية مُمكنة خلال اليوم وذلك لاحتوائه على تشكيلة فريدة من أربعة مصادر بروتين مُختلفة تُكون 23 جرام من البروتين في السكوب الواحِد.

8. Gold Standard 100% Casein

بروتين بطيء الهضم ويُشكل أفضل خيار للتناول بين الوجبات وقبل النوم لاستشفاء مُطول وفعال.

9. EVLUTION NUTRITION Stacked Protein

25 جرام مِن البروتين الصافي سريع وبطيء الهضم ممزوجة مع 5 جرامات BCAAs و 5 جرامات جلوتامين لبناء عضلات صافية وقوية.

10. Cellucor COR-Performance Whey

بروتين سريع الامتصاص مع تقليل في نسبة الدهون والنشويات مُضاف إلى إنزيمات هضم فعالة لبناء عضلات أقوى.

عن الكاتب

كتابنا المساهمين هم مجموعة مختارة من المدربين المحترفين وخبراء التغذية والمكملات الغذائية في العالم العربي.
إستعرض جميع مقالات الكاتب
Ads Area