×

قم بتحميل التطبيق لتجربة أفضل
حاسبات وبرامج وتمارين
مجانا ولا يوجد إعلانات

حمل تطبيق Arabian Bodybuilding من متجر Apple حمل تطبيق Arabian Bodybuilding من متجر Goolge Play
المكملات الغذائية

افضل 5 مكملات ماس جينر لزيادة العضلات والضخامة السريعة

مكملات الضخامة الماس جينر تساعدك على اكتساب كتلة عضلية ضخمة بتوفير العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك من أجل بناء العضلات وتتميز بأنها مرتفعة السعرات الحرارية وتحتوي على كميات عالية من البروتين وكميات ممتازة من الكربوهيدرات والفيتامينات والمعادن.
كتّاب مساهمون
نشر في: 3 دقائق قراءة

main photo of article

Optimum  Nutrition Pro gainer 

تحتوي الجرعة الواحدة من مكمل Pro Gainer على 60 غرام بروتين وكربوهيدرات بمقدار 85 غرام و 24 نوع من الفيتامينات والمعادن المختلفة، وهو يعتبر المكمل المثالي لمن يبحثون عن الضخامة العضلية خاصة إذا كنت لا تملك الكثير من الوقت من أجل إعداد الطعام ويحتوي على 650 من السعرات الحرارية و 4 غرام من الألياف.

ويتوفر هذا المكمل ب 3 نكهات مختلفة ولا ننسى أن هذا المكمل من صناعة شركة أوبتيموم نيوتريشن وهي من أكبر شركات صناعة المكملات الغذائية والتي غالباً ما تتصدر مكملاتها قائمة المقارنة بين أنواع المكملات المختلفة.

 Transparent labs proteinseries mass gainer

شركة Transparent labs تستخدم فقط المكونات عالية الجودة ويأتي هذا المكمل بـ 53 غرام من بروتين مصل اللبن عالي النقاء والتركيز و 109 جرام من الكربوهيدرات المستخلصة من التابيوكا مالتوديكسترين العضوي و 6 غرامات من الدهون الصحية و 3 غرامات من الكرياتين مونوهيدرات وتحتوي الجرعة من هذا المكمل على 750 سعرة حرارية و 8 غرام من الألياف.

ويأتي هذا المكمل مُحلى بالفواكة الطبيعية تماماً وهذه من أكبر المميزات حيث أن هذه الشركة غالباً لا تستخدم أي مواد كيميائية في صناعة منتجاتها.

 Muscle tech mass-tech

شركة ماسل تك من أفضل الشركات في مجال صناعة المكملات الغذائية وقد صممت هذا المنتج من أجل الأشخاص الذي يريدون زيادة كتلتهم العضلية بشكل فعلي وكبير خاصة مع التمرين العنيف فهذا المكمل مليء بالبروتين والكربوهيدرات والـ  BCAA والكرياتين 

ومحتوى هذا المكمل من العناصر الغذائية للوجبة الواحدة هو:

  • 63 غرام بروتين
  • 132 غرام من الكربوهيدرات
  • 13 غرام BCAA
  • 10 غرام كرياتين
  • 840 سعرة حرارية

 BSN true mass 1200

BSN True Mass 1200 يقدم لك 50 غرام من البروتين عالي الجودة و 222 غرام من الكربوهيدرات وكما يوحي اسمه فهو يحتوي على أكثر من 1200 سعرة حرارية و12 غرام من الـ BCAA وبه حوالي 23 غرام من الأحماض الأمينية الأساسية ويحتوي أيضا على كميات عالية من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها جسمك من أجل القيام بجميع الوظائف الحيوية، ويتوفر هذا المكمل بثلاث نكهات مميزة.

 Stacked protein gainer

هذا المكمل الممتاز من تصميم شركة  Evolution nutrition  وهو يعتبر من أفضل مكملات التضخيم الموجودة بالأسواق حيث يحتوي على كمية ممتازة من البروتين تصل إلى 50 غرام من البروتين النقي في كل جرعة مما يوفر للعضلات الوقود الذي تحتاجه من أجل بناء كتلة عضلية نظيفة ويوفر لك 10 جرام من الجلوتامين والببتيد جلوتامين والذي يساعدك على التعافي السريع والتخلص من التعب الناتج من التمرين ويحسن حركة الأمعاء ويساعد في عمل الجهاز الهضمي ويحتوي أيضاً هذا المكمل على 10 غرام من الـ BCAA والذي سوف يساعدك في مكافحة ومنع هدم العضلات مع تعزيز إنتاج هرمون النمو ويحتوي هذا المكمل على 880 سعر حراري إجمالي عدد السعرات الحرارية.

 

حاسبة الكربوهيدرات والدهون والبروتين
 
أعجبك المقال؟ شاركه على شبكات التواصل الإجتماعية

مقالات ذو صلة