×

قم بتحميل التطبيق لتجربة أفضل
حاسبات وبرامج وتمارين
مجانا ولا يوجد إعلانات

حمل تطبيق Arabian Bodybuilding من متجر Apple حمل تطبيق Arabian Bodybuilding من متجر Goolge Play
المكملات الغذائية

سعر واي بروتين جولد ستاندرد وطريقة الشراء

واي بروتين جولد ستاندرد هو أحد أفضل مكملات البروتين المخصصة للرياضيين إن لم يكن أفضلها على الإطلاق، فما هو سعر واي بروتين جولد ستاندرد وما هو أفضل مكان لشراء المكمل الأصلي؟. 
كتّاب مساهمون
نشر في: 3 دقائق قراءة

main photo of article

مميزات مكمل واي بروتين جولد ستاندرد

يعتبر واي بروتين جولد ستاندرد واحد من أفضل مكملات البروتين وذلك لما يقدمه من مميزات مقارنة بالمكملات الأخرى، يمكن أن نلخص مميزات واي بروتين جولد ستاندرد قبل أن نتحدث عن السعر في عدة نقاط:

1-واي بروتين من أنتاج شركة ON

من أهم مميزات واي بروتين جولد ستاندرد هو أنه من إنتاج إحدى الشركات الرائدة في عالم صناعة المكملات الغذائية وهي شركة ON، هذه الشركة من أفضل الشركات وأقدمها والتي يقدر عمرها بحوالي ثلاثين عام، لذلك تضمن لك الحصول على أفضل منتج بروتين بأعلى جودة ممكنة.

2-سرعة امتصاص البروتين

يعتبر الواي بروتين جولد ستاندرد من أفضل وأسرع أنواع البروتين في الامتصاص، وذلك لأن البروتين عالي الجودة وتم تصنعيه بطريقة تجعله الأسرع في الامتصاص وهو ما يجعل دائما نتائج واي بروتين جولد ستاندرد مختلفة عن بعض المكملات الأخرى، يحتاج الجسم إلى مصدر للبروتين سريع في بعض الأوقات والذي يشكل فرق واضح في معدل الضخامة والبناء العضلي وأهمها وقت بعد التمرين بنصف ساعة، وعند استخدام واي بروتين جولد ستاندرد يبدأ تخليق البروتين وإصلاح الخلايا بشكل أسرع وأفضل.

3-مناسب لفترات التنشيف

فترة التنشيف من أهم الفترات في دورة لاعب كمال الأجسام ومن المهم التركيز على كل الأطعمة والمكملات التي تدخل إلى نظام التنشيف لضمان فاعلية وسرعة النظام، من مميزات واي بروتين جولد ستاندرد هو أنه يحتوي على نسبة قليلة من الكربوهيدرات تقدر بحوالي 3 جرام في الجرعة، ونسبة قليلة من الدهون أيضا أقل من 2 جرام، لذلك هو أحد أفضل مكملات البروتين التي تساعدك بشكل مثالي على خسارة الوزن والتنشيف والحفاظ على الكتلة العضلية.

4-نسبة البروتين في الجرعة

تحتوي كل جرعة من مكمل واي بروتين جولد ستاندرد على كمية مرتفعة من البروتين، كل جرعة من واي بروتين جولد ستاندرد تكون 30 جرام وتقدم لك 24 جرام بروتين وهي نسبة مرتفعة ومناسبة كوجبة مثالية في أي وقت على مدار اليوم لبناء العضلات وزيادة معدل الاستشفاء.

5-متوفر بعدة نكهات مختلفة

من مميزات واي بروتين جولد ستاندرد هو أنه مناسب لكل الأذواق ويتوفر بعدد مختلف من النكهات ويمكنك الإختيار فيما بينها مثل نكهة الفانيليا، الشيكولاته، الموز، وحتى إن هناك مكمل واي بروتين جولد ستاندرد بدون أي نكهات وهو نوع تم تصميمه لكي يتم استخدامه في الوصفات المختلفة مثل صنع خبز البروتين أو كيك البروتين.

كم سكوب واي بروتين جولد ستاندرد لبناء العضلات؟

عدد جرعات واي بروتين جولد ستاندرد المناسبة لك على مدار اليوم تختلف بين شخص وآخر بناء على حاجتك اليومية، ولكن الحد الأدنى هو جرعة واحدة بعد التمرين بنصف ساعة، لأنه الوقت الأفضل لاستخدام واي بروتين جولد ستاندرد، ويمكن استخدام جرعة في الصباح وجرعة قبل النوم.

أفضل طريقة لاستخدام واي بروتين جولد ستاندرد؟

الطريقة المثالية لاستخدام واي بروتين جولد ستاندرد وهي سهلة عن طريق إضافة مكيال أو سكوب من البروتين إلى حوالي 300 مل من الماء، من ثم رج الشيك جيدا حتى يمتزج البروتين مع الماء ومن ثم استخدامه في الوقت المناسب.

سعر واي بروتين جولد ستاندرد وأفضل طريقة للشراء

سعر واي بروتين جولد ستاندرد يختلف من مكان لآخر، ومن الضروري قبل البحث عن سعر واي بروتين جولد ستاندرد البحث عن أفضل مكان لشراءه لكي تحصل على المنتج الأصلي من شركة ON، يمكنك معرفة سعر واي بروتين جولد ستاندرد وأيضا شراء المنتج من خلال الضغط على: شراء الآن

مصدر الصور: freepik.com

أعجبك المقال؟ شاركه على شبكات التواصل الإجتماعية

مقالات ذو صلة