الولايات المتحدة الأمريكية

دليلك الشامل لمكمل ايفل تيست EVL TEST

يعد مكمل ايفل تيست من أفضل مُعززات التيستستيرون المتوفرة في السوق، فهو من أفضل المكملات التي سوف تساعدك على تحسين الأداء العضلي وزيادة كمية التيستوستيرون المُفرزة بشكل كبير
3 دقائق قراءة
شارك المقال على :

بالإضافة إلى أن EVL TEST معزز  للتيستستيرون  فإن مكمل أيفل تيست يحتوي على مجموعة من المعادن والفيتامينات الهامة لبناء العضلات، ونحن معك اليوم لنقدم لك الدليل الشامل عن هذا المكمل الممتاز.

ما هي مكونات إيفل تيست؟

مكونات مكمل إيفل تيست هي:

  • مستخلص تريبولوس تيريستريس
  • فيتامين ب6
  • ماغنسيوم
  • حمض اسبارتيك
  • فيتامين د
  • مستخلص بذور الحلبة
  • ديندول ميثان DIM
  • مستخلص تريبولوس تيريستريس يحتوي على مادة تعرف بإسم الصابونينات وهي مواد تزيد من إفراز هرمون LH وهو هرمون يُفرز من الغدة النخامية وهذا الهرمون مسئول عن تكوين خلايا ليدج الموجودة في الخصيتين وخلايا ليدج مسئولة عن إفراز هرمون التستوستيرون مما يجعل من مستخلص تريبولوس تريستريس مسحوق ناجح جداً في تحسين إنتاج التستوستيرون حيث أن إجمالي الزيادة في التيستوستيرون يصل إلى 28% بإستخدام هذه العشبة فقط.
  • فيتامين ب6 يعد من أكثر المواد الفعالة شيوعاً في مستحضرات تحسين إفراز التيستوستيرون وكذلك الماغنسيوم والزنك يعتبران من المواد الهمة من أجل إنتاج التستوستيرون داخل الجسم.
  • كذلك أثبتت الدراسات أن حمض الأسبارتيك يعزز من إفراز التيستوستيرون عند البشر والحيوانات الذكور.
  • يحتوي المكمل على الحلبة وفي الواقع تعتبر الحلبة من معززات إفراز التيستوستيرون حيث أنها تحتوي على الصابونينات مثل تريبولوس تيريستريس وأظهرت الدراسات أن 500 ملغ من الحلبة يمكن أن تساعد في تحسين إفراز هرمون التيستوستيرون بشكل ملحوظ.
  • دندول ميثان هو مركب موجود في البروكلي واللفت والقرنبيط وهو معروف بفوائدة المضادة للسرطان ومضاد لأنزيم معروف الأروماتيز, الأروماتيز هو إنزيم يحول هرمون التيستوستيرون الى استروجين، فكذلك كلما قلت نسبة الأروماتيز لديك كلما أصبحت كمية التيستوستيرون الموجودة بشكل حر أكبر لديك.

الآثار الجانبية لتناول مكمل  EVL TEST

مكمل إفل تيست مكون من مواد طبيعية مما يعني أن لا توجد له أثار جانبية إذا تمت تناوله بالجرعات الصحية، وكذلك تعزيز إفراز التيستوستيرون لا يؤثر على العمليات البيولوجية داخل الجسم مما يعني أنه لا داعي للقلق عند تناول معززات التيستوستيرون

من الذين يجب أن يتناولون مكمل  EVL TEST

شركة ايفليوشن نيوتريشن قامت بعمل ممتاز عندما صنعت مكمل إيفل تيست وصُنِع المكمل للرياضيين بشكل عام، وكل شخص يريد أن يرفع من مستويات التستوستيرون لديه يمكنه أن يتناول المكمل لما له من دور فعال في تعزيز إنتاج التيستوستيرون، وكذلك مكمل إيفل تيست يساعدك في زيادة قوة التحمل ورفع معدلات الطاقة أثناء التمرين، وتحسين الأداء التدريبي، وزيادة عدد التكرارات وتسريع عمليات الاستشفاء بعد التمرين.

جرعات مكمل إيفل تيست

 تحتوي علبة إيفل تيست على 120 كبسولة الجرعة اليومية من مكمل إيفل تيست هي 4 كبسولات أي أن العلبة تحتوي على 30 جرعة إجمالية، ويمكنك تقسيم ال4 كبسولات على مدار اليوم فيمكنك تناول كبسولة بعد الإفطار وكبسولة عند الغداء وكبسولة قبل التمرين بساعة وكبسولة بعد العشاء.

وإذا قارنت مكمل إيفل تيست مع معظم المكملات الأخرى المعروفة المعززة للتستوستيرون سوف تجد أن مكمل إيفل تيست يستحق الشراء بالفعل.

عن الكاتب

كتابنا المساهمين هم مجموعة مختارة من المدربين المحترفين وخبراء التغذية والمكملات الغذائية في العالم العربي.
إستعرض جميع مقالات الكاتب
Ads Area