flag الولايات المتحدة الأمريكية

أهمية برو كومبلكس جينر Pro Complex Gainer للتضخيم

قد يكون من الصعب تناول الأطعمة المناسبة التي توفر لك احتياجك اليومي من العناصر الغذائية ويستغرق إعداد الطعام وتناول سبع إلى ثماني وجبات كاملة يومياً الكثير من الوقت حينها أفضل ما عليك فعله هو استكمال نظامك الغذائي بمكملات الضخامة العضلية.
3 دقائق قراءة
شارك المقال على :

حقائق حول  Pro complex gainer

يعد Optimum Nutrition Pro Gainer طريقة ممتازة للحصول على السعرات الحرارية والبروتين الإضافي الذي تحتاجه لبناء العضلات حيث توفر كل حصة 650 سعرة حرارية و 60 غراما من البروتين و 85 غراما من الكربوهيدرات ويوفر لك أيضاً 5 غرام من الألياف لمساعدتك على هضم جميع البروتينات والكربوهيدرات التي ستحصل عليها عند تناول هذا المنتج وبالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر لك 24 نوع من الفيتامينات والمعادن.

وهو مليء بالمغنيسيوم والحديد واليود والكروم وفيتامين C و B-6 و B-12 كما يحتوي على سلسلة من الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة (MCT) و أنزيمات هضمية و MCT عبارة عن دهون سريعة الهضم تساعد على زيادة مستويات الطاقة لديك.

وتعمل الإنزيمات الهاضمة على تحطيم البروتين بحيث يمكنك الحصول على الأحماض الأمينية في أسرع وقت ممكن بعد تناولك لهذا المكمل ولن تحصل على سعرات حرارية فارغة عندما تأخذ هذا المكمل فسوف تحصل على العناصر الغذائية المناسبة لمساعدتك على اكتساب العضلات بسرعة.

مصادر البروتين المختلفة في هذا المنتج

يحصل Optimum Nutrition Pro Complex Gainer على البروتين من ستة مصادر مختلفة وتحتوي هذه الصيغة على مزيج من البروتين مثل البروتين المعزول وبروتين مصل اللبن وبروتين اللبن المركز والكازين والببتيد والجلوتامين و بروتين زلال البيض.

فهذه التركيبة تضمن لك الحصول على جميع الأحماض الأمينية التي ستحتاج إليها للحصول على عضلات كبيرة.

النكهات المتعددة

هذا المكمل الغذائي يتوفر بأربعة نكهات وتشمل هذه النكهات كريمة الفراولة وكاسترد الفانيليا والموز والشوكولاته.

سرعة الذوبان

يعد تحضير هذا المكمل سهلاً فتضعه في الشيكر مع المياه ويُرج لـ20 ثانية تقريباً وسوف يذوب تماماً، وغالبا أصحاب المنتجات الأخرى الأكثر كثافة يستعملون الخلاط من أجل خلط المكمل مع الماء.

هل  Pro Complex Gainer فعال؟

هذا المكمل يعتبر فعال جداً في مجال زيادة الوزن وبناء العضلات وقد لاحظ المستهلكون الذين تناولوا هذا المكمل مع إتباع نظام غذائي جيد تحسن سريع وتغير كبيرة في الحجم والكتلة العضلية.

آراء العملاء والمراجعات

لم يكن لدى معظم العملاء سوى أشياء جيدة لقولها عن مكمل Optimum Nutrition Pro Complex Gainer  وعلق أحد المستخدمين الذين يعانون من النحافة الشديدة أن هذا المنتج هو أفضل منتج تناوله من أجل زيادة الوزن.

عن الكاتب

كتابنا المساهمين هم مجموعة مختارة من المدربين المحترفين وخبراء التغذية والمكملات الغذائية في العالم العربي.
إستعرض جميع مقالات الكاتب
Ads Area