الولايات المتحدة الأمريكية

4 خدع لتحصل على عضلات بطن في وقت قصير؟

إن ظهور عضلات البطن هي عملية مُمله وتحتاج إلى العمل الشاق والأهم من ذلك هو أن تأخذ هذه ال4 عادات البسيطة ولو لبضع مرات في الأسبوع فإنك قد تلاحظ فرقاً في عضلات البطنوسوف تحصل على عضلات ناشفة كما تريد.
4 دقائق قراءة
شارك المقال على :

1. تخلص من دهون البطن أولاً

جميع الأشخاص يملكون عضلات البطن ولكن هناك من تظهر عنده بارزة وهناك من لا تظهر عنده من الأساس والسبب في هذا هو تغطية العضلات بالدهون لذلك ينبغي عليك أن تتبع نظام غذائي قليل الدهون حتى تتخلص من الدهون المتراكمه في جسمك أولاً وبالتالي سوف تظهر عضلات البطن بالقليل من التمارين.

2. إشرب المياه عند استيقاظك على الفور

حاول أن تشرب كميات كبيرة من المياه فور إستيقاظك من اليوم أو في الصباح عموماً، فقد وجد العلماء أن هذه العادة تعزز عمليات الأيض في جسمك بنسبة 24% لمدة 90دقيقة بعد شربك للمياه وأيضاً الخلايا والأنسجة العضلية تنمو في جسم رطب أسرع من نموها في الجسم الجاف.

3. لا تهمل وجبة الإفطار

أفاد الأطباء أن الاشخاص الذين يهملون وجبه الإفطار هم الأكثر عرضة لتراكم دهون البطن، لذا حاول أن تتناول وجبة إفطار غنية بالبروتين ولا تقل عن 250 سعرة حرارية، ويمكنك أيضاً إستخدام بروتين مصل اللبن فهو غني بالبروتين  والأحماض الأمينية التي تحتاجها في الصباح وأيضاً ولا يحتوي على الكثير من الدهون.

4. مارس تمارين البطن بطريقة صحيحة

ممارسة تمارين البطن بالأداء الصحيح أمر ضروري جداً لتقوية العضلات نفسها، لذا لا تتخلى عن الأداء الصحيح أبداً عند ممارستك تمارين البطن، وحاول أن تقوم بعمل عدد كبير من التكرارات فإن البطن عضلة عنيدة إلى حدٍ ما وتحتاج إلى التنويع في  التمارين مع عمل عدد كبير من التكرارات ويفضل عدم التوقف بين التمارين وحساب تمرين البطن بالوقت وليس بعدد المجموعات، ويمكن تمرنها في صورة مجموعة دائرية تتكون من 3-5 تمارين بدون توقف بينهم.

عن الكاتب

كتابنا المساهمين هم مجموعة مختارة من المدربين المحترفين وخبراء التغذية والمكملات الغذائية في العالم العربي.
إستعرض جميع مقالات الكاتب
Ads Area