الولايات المتحدة الأمريكية
صحتكم أولا: نظرا لانتشار جائحة الكورونا في العالم ننصحكم بعدم الإختلاط والإلتزام بالمنزل، نتمنى لكم ولأحبتكم وللعالم الصحة والعافية

مكمل رابيد كتس Rapidcuts الفوائد والأضرار

مكمل رابيد كتس Rapidcuts أحد المكملات الشهيرة المستخدمة في خسارة الوزن والذي يمكن استخدامه من قبل الرجال والنساء, والذي تنتجه شركة ALLMAX وتقول بأنه المنتج الأقوى والأكثر فعالية في خسارة الوزن حالياً.
3 دقائق قراءة
شارك المقال على :

يعد رابيد كتس Rapidcuts مكملاً يستخدم لخسارة الوزن وحرق الدهون تنتجه شركة ALLMAX، وهي شركة مختصة بإنتاج المكملات الغذائية منذ حوالي 15 سنة وتلقى منتجاتها اهتمام كبير من قبل الرياضيين كونها فعالة بشرط التزامهم بالنظام الغذائي والرياضي إلى جانب تناول المكمل وذلك حسب ما صرحت به الشركة.

تدعي المكملات المستخدمة لخسارة الوزن أنها تزيد من استقلاب الدهون في الجسم وتسرع أكسدتها خلال ممارسة التمارين الرياضية، حيث تحتوي على مجموعة من المكونات الفعالة والتي لكل منها آلية معينة تؤدي لخسارة الوزن، ومن هذه المكونات مثلاً الكافيين والكارنيتين والشاي الأخضر والكروميوم وغيرها الكثير.

ما هي مكونات مكمل رابيد كتس Rapidcuts؟

  • نبات الأشواغاندا (بكمية 63 ملغ): وهو نبات ذو أصل آسيوي ويسمى العبعب، حيث تزيد خلاصة هذا النبات من سويات الطاقة في الجسم وتكبح الشهية.
  • خلاصة القهوة الخضراء: أي خلاصة حبوب البُن التي لا يتم تحميصها ومازالت تحتوي على حموض الكلوروجينيك والتي تساعد على خسارة الوزن، كما أنّ تشكل الكافيين في هذه الخلاصة قد يؤثر في حرق الدهون عند بعض الأشخاص.
  • السينولين من خلاصة القرفة (بكمية 10 ملغ) حيث تحتوي هذه الخلاصة على مجموعة من مضادات الأكسدة، كما أنَّها تنظم مستويات الغلكوز والكوليسترول في الدم.
  • ومن المكونات الأخرى: الكروميوم و السيلينيوم والنياسين وخلاصة الشاي الأخضر.

ما هي جرعة مكمل رابيد كتس Rapidcuts؟

تحتوي عبوة المكمل على 90 كبسولة، بحيث يمكن تناول كبسولة واحدة أو كبسولتين في اليوم، و يجب عدم تناول أكثر من كبسولتين خلال 24 ساعة، وإنَّ شرب كمية كافية من الماء مع الالتزام بالنظام الغذائي والرياضي سيساعد أيضاً في تحسين فعالية نتائج هذا المنتج في خسارة الوزن، ويجب حفظه بعيداً عن متناول الأطفال.

ميزات مكمل رابيد كتس Rapidcuts

يحتوي على مكونات طبيعية، وسعره معقول ، كما أنّه يستهدف هرمونات الكورتيزول والتيروكسين والأنسولين ليحِّسن خسارة الوزن، ويعد منتج خالٍ من الغلوتين، ويمكن استخدامه من قبل الأشخاص النباتيين.

مساوئ وأضرار مكمل رابيد كتس Rapidcuts

قد يحتوي مكونات ليس لها فعالية ولكن لم يتم إدراجها على العبوة، وبعد شراء العبوة لا يمكن إعادتها، كما أنّه غير مناسب للمرضى الذين يعانون من الغلكوما أو السكري أو ارتفاع ضغط الدم.

هل مكمل رابيد كتس Rapidcuts آمن؟

تقول شركة ALLMAX المنتجة لهذا المكمل بأنه تم تصميمه ليلائم الاستخدام الآمن والمطول بشرط الالتزام بالحمية الغذائية والتمارين الرياضية وشرب الكمية الكافية من الماء يومياً، ولكن لا يُنصح بهذا المكمل للنساء الحوامل أو المرضعات والذين لديهم حالات صحية خاصة، كما يجب عدم استخدامه قبل أسبوعين من أي عملية جراحية، وللحصول على نتائجه الفعالة يمكن الاستمرار باستخدامه لمدة 8 أسابيع

لم تقدم مواقع إنترنت عديدة أي تقرير حول حدوث تأثيرات جانبية سيئة لهذا المكمل طالما يتم تناوله وفق الجرعة المحددة والتعليمات اللازمة للحصول على نتائجه.

عن الكاتب

كتابنا المساهمين هم مجموعة مختارة من المدربين المحترفين وخبراء التغذية والمكملات الغذائية في العالم العربي.
إستعرض جميع مقالات الكاتب
Ads Area