×

قم بتحميل التطبيق لتجربة أفضل
حاسبات وبرامج وتمارين
مجانا ولا يوجد إعلانات

المكملات الغذائية

5 أنواع بروتين هم الأفضل لبناء وتضخيم العضلات

من أهم المكملات الغذائية هي مكملات البروتين لتوفر لك احتياجك اليومي من أجل البناء والتعافي بعد التمارين الشاقة، وفي الكثير من الأحيان لا تستطيع تناول كمية البروتين من خلال الوجبات وحينها من الضروري ان تستخدم احد منتجات البروتين الموثوقة وعالية الجودة.
كتّاب مساهمون
نشر في: 3 دقائق قراءة

main photo of article

Optimum nutrition 100% whey gold standard

واي جولد ستاندرد هو عبارة عن مسحوق بروتين بسيط وفعال للغاية من شركة Optimum Nutrition وهذا المنتج يتصدر قائمة مكملات البروتين بجدارة بعد حصوله على عدد من الجوائز المرموقة على مر السنين فهو فعال للغاية وذلك لأن الشركة تستخدم افضل المكونات لصناعة هذا المنتج، وتم إستخدام مزيجاً من 3 أنواع من بروتين مصل اللبن القوية حتى يمدك البروتين بأفضل الأحماض الأمينية التي يحتاجها جسمك.

ويحتوي السكوب الواحد على 24 جرام بروتين و3 جرام من الكاربوهيدرات و 110 سعر حراري، وهو مدعم بالجلوتامين حيث تحتوي الجرعة الواحدة منه على 4 جرام من الجلوتامين و 5 غرام من الـ  BCAA

وهذا المكمل يتم مزجه بسهولة مع المياه مع عدم تكتل الباودر وهو متوفر بـ10 نكهات.

Transparent labs protein series 100% grass fed whey protein isolate

إستخدمت Transparent labs أنقى أنواع الواي بروتين عند صناعة هذا المنتج الجبار وتم استخدام اللبن المستخرج من الأبقار التي تتغذى على الأعشاب فقط في هولندا وهو من أفضل أنواع البروتين المتاحة في هذه القائمة لأنه مصنع من لبن الأبقار الطبيعي بدون إستخدام أي هرمونات أو عقارات لأبقار أو أعلاف أو مواد كيميائية تتناولها الأبقار.

ويحتوي هذا النوع على 28 جرام بروتين لكل سكوب  و 112 سُعرة حرارية ولا توجد به أي مواد حافظة أو مُحليات أو ألوان صناعية أو جلوتين وهو يوفر لك أفضل إمداد بروتين من أجل التعافي السريع وبناء العضلات.

Muscle Tech phase 8

هذا النوع يقدم لك إمداد مستمر من الأحماض الأمينية ذات القيمة البيولوجية العالية فيمكن أن توفر لك الجرعة الواحد إمداد بالأحماض الأمينية حتى 8 ساعات، واعتمدت شركة Muscle Tech  في صناعة هذا المكمل على 7  مصادر بروتينية مختلفة لتقدم لك جرعة متوازنة من البروتين.

ويحتوي السكوب من هذا المكمل على 26 غرام من البروتين و 7 جرام من الكاربوهيدرات و 150 سعر حراري.

BSN Syntha 6

BSN Syntha 6 هو مسحوق مصمم ليمد الجسم بالبروتين عدة ساعات باستخدام مزيج مبتكر من 6 مصادر مختلفة للبروتين، ويوفر Syntha 6 تدفقاً ثابتاً من الأحماض الأمينية للعضلات، ولا يهم أنه أقل من باقي الأنواع في محتوى البروتين الأهم من ذلك هو نوعية البروتين المستخدمة فيه.

ويحتوي السكوب منه على 22 جرام من البروتين و 15 جرام من الكربوهيدرات و 200 سعر حراري.

Optimum nutrition pro complex

Pro Complex عبارة عن مزيج من عدة أنواع من البروتينات واستخدمت شركة optimum nutrition أفضل أنواع البروتين في صناعة هذا المكمل، وهو يحتوي على أعلى نسبة من الجلوتامين وال  BCAA وتحتوي الجرعة اليومية منه على 60 غرام من البروتين و 15.5 جرام من ال BCAA و 5 غرام من الكاربوهيدرات و 10.5 جرام من الجلوتامين و 270 سعرة حرارية.

حاسبة البروتين
 
أعجبك المقال؟ شاركه على شبكات التواصل الإجتماعية

مقالات ذو صلة