×

قم بتحميل التطبيق لتجربة أفضل
حاسبات وبرامج وتمارين
مجانا ولا يوجد إعلانات

الشراكة مع مدوِّني الطعام وشركات الأغذية والمطاعم الصحية

هل أنت مدون طعام أو نشاط تجاري يُقدِّم منتجات غذائية صحية؟ هل ترغببزيادة الوعي حول مدونتك أو نشاطك التجاري؟ إذا لا تفوت هذا الإعلان فإنه سيفيدك.
نشر في: 3 دقائق قراءة

main photo of article

نحن في Arabian Bodybuilding  نبحث عن شركاء من الأفراد والشركات لإثراء المحتوى الصحي على موقعنا في مجال التغذية وأسلوب الحياة الصحي وببساطة تتضمن هذه الشراكة ما يلي:

ما هو المطلوب منك؟

  1. وصفة صحية تتضمن المقادير وخطوات التحضير بالإضافة إلى القيم الغذائية التالية (السعرات الحرارية، البروتين، الكربوهيدرات والدهون) للحصة الواحدة.
  2. صورة إحترافية للوصفة بشكلها النهائي.
  3. فيديو إحترافي إختياري (3 دقائق كحد أقصى) لخطوات إعداد الوصفة.

ماذا سوف تقدمه لك Arabian Bodybuilding؟

  1. سوف نقوم بنشر وصفتك الغذائية على موقعنا باسمك او إسمك التجاري مع شعارك التجاري (إن وجد)
  2. إضافة ملف تعريفي خاص بك على موقعنا يتضمن صورة لك (للكاتب) أو شعار (للشركات) بالإضافة لعنوان مدونتك وصفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بك والتي ترغب بإضافتها على ملفك الخاص بك
  3. إعلانات على موقعنا مجانا تتضمن 4 إعلانات من نشاطك التجاري ضمن المقالات المستهدفة للوصفات التي قمت بارسالها على أن يكون عدد الوصفات 8 وصفات على الأقل.

الأسئلة الشائعة:

  1. هل تقوم Arabian Bodybuilding بدفع مبالغ مالية لي مقابل هذه الشراكة؟ Arabian Bodybuilding لا تقوم بدفع أي مبالغ مالية أو تعويضات سواء عينية أو نقدية لقاء هذه الشراكة.
  2. هل يترتب علي أي إلتزامات مالية مقابل هذه الشراكة؟ لا، لن يترتب عليك أي إلتزامات مالية تجاه هذه الشراكة، لكن؛ لكي تستفيد من خدماتنا عليك إرسال 8 وصفات على الأقل.
  3. حماية حقوق الملكية والنشر يجب عليك إلتزام حقوق الملكية والنشر وعليه أنت تكون المسؤول إن قمت بإرسال وصفات وصور منقولة أو مترجمة من مواقع أخرى ومحمية بحقوق الملكية وحقوق المؤلف والنشر، كذلك عند إرسالك للوصفة فأنت تعطي ل Arabian Bodybuilding الحق في النشر وإعادة النشر بأي وسيلة أو طريقة أو منصة نجدها.
  4. تتضمن وصفتي بعض الخلطات السرية هل أنا ملزم بالإفصاح عنها؟ لا، نحن لن نُلزمك بالإفصاح عن أي وصفات أو خلطات سرية في وصفتك، لذا حاول إختيار الوصفات التي لا تحتوي على أي خلطات سريِّة.
  5. كيف أقوم بإرسال الوصفات؟ يمكنك إرسال الوصفات على الإيميل الرسمي الخاص بنا تجده في زاوية الإتصال بنا.
أعجبك المقال؟ شاركه على شبكات التواصل الإجتماعية

مقالات ذو صلة