×

قم بتحميل التطبيق لتجربة أفضل
حاسبات وبرامج وتمارين
مجانا ولا يوجد إعلانات

حمل تطبيق Arabian Bodybuilding من متجر Apple حمل تطبيق Arabian Bodybuilding من متجر Goolge Play
المكملات الغذائية

أفضل طريقة شراء واستعمال نيترو تك الأصلي

من أقوى شركات صناعة المكملات الغذائية عالميا هي شركة مصل تك صاحبة منتج نيترو تك الذي يعتبره البعض أفضل مكمل بروتين، فما هي أفضل طريقة لشراء نيترو تك الأصلي وما هي طريقة الاستعمال الصحيحة لضمان أفضل نتيجة ممكنة؟. 
كتّاب مساهمون
نشر في: 3 دقائق قراءة

main photo of article

مميزات بروتين نيترو تك الأصلي

بروتين نيترو تك من أفضل أنواع مكملات البروتين المتواجدة في الأسواق وينافس بشكل رئيسي الواي بروتين من شركة ON، وهناك مجموعة مميزات تتواجد في مكمل نيترو تك الأصلي منها:

1-طريقة تصنيع للبروتين عالية الجودة

من أهم مميزات مكمل نيترو تك هو أنه يصنع بطرق وتكنولوجيا حديثة وموثوقة 100% لأن شركة مصل تك تعد أحد أكبر شركات صناعة المكملات، لذلك يعد مكمل نيترو تك أحد أفضل وأنقى أنواع مكملات البروتين التي لا يمكنك إلا الوثوق في منتجاتها.

2-كمية البروتين في الجرعة

يحتوي كل سكوب من نيترو تك على جرعة مرتفعة من البروتين تقدر بحوالي 30 جرام من البروتين مقارنة بالشركات الأخرى التي يحتوي كل سكوب منها على 25 جرام فقط من البروتين، ولكن لا تعتبر هذه الميزة حقيقية بشكل كبير لأن حجم سكوب مكمل نيترو تك الأصلي يقدر حوالي 44 جرام عكس المكملات الأخرى التي تحتوي على حوالي 30 جرام فقط لذلك يمكن أن نجد نيترو تك يتساوى في نسب البروتين مع باقي شركات المكملات الأخرى.

3-يحتوي مكمل نيترو تك الأصلي على الكرياتين

من أهم مميزات بروتين نيترو تك الأصلي هو أنه يحتوي على جرعة من الكرياتين، قد تعتبر هذه إحدى أهم ميزات شركة مصل تك في هذا المنتج لأنها توفر عليك شراء مكمل منفصل للكرياتين ودمج المكملين معا في مكمل واحد وجرعة واحدة.

يحتوي كل سكوب من مكمل نيترو تك الأصلي على حوالي 3 جرام تقريبا من الكرياتين، لذلك يضمن مكمل نيترو تك الضخامة السريعة لأن الكرياتين من أهم المكملات المسؤولة عن زيادة معدلات الطاقة في الجسم وبالتالي تحسين الأداء التدريبي وزيادة مستوى النشاط وبناء العضلات بسرعة كبيرة.

4-مناسب للتضخيم والتنشيف

من أهم مميزات مكمل البروتين نيترو تك الأصلي هو أنه مناسب في أي مرحلة سواء كانت بناء العضلات والتضخيم أو التنشيف، لا يحتوي السكوب على كمية كبيرة من الدهون أو الكربوهيدرات والتي تتراوح نسبة الدهون 3% والكربوهيدرات 1% وحاولي 160 سعر حراري فقط، مما يجعل المكمل نقي وغني بكميات كبيرة من البروتين الصافي المناسب لأي فترة ويمكن استخدامه طوال العام بدون أي مشكلة.

طريقة استعمال مكمل نيترو تك الأصلي

طريقة استعمال مكمل نيترو تك الأصلي سهلة وهي فقط عن طريق إضافة سكوب كامل أو جرعة بالمكيال المتواجد داخل العبوة إلى الشيك أو كمية من الماء لا تقل عن 300 مل، قم بإذابة البروتين جيدا ومزجه مع الماء ومن ثم شرب المكمل بسهولة.  

أفضل وقت لاستخدام نيترو تك الأصلي

الوقت الأهم على مدار اليوم لاستخدام مكمل نيترو تك هو بعد التمرين بحوالي نصف ساعة، من الممكن أيضا استخدام نيترو تك في الصباح عند الاستيقاظ وفي المساء قبل النوم مع كوب من الحليب لكي يبطئ من معدل امتصاصه في الجسم.  

أفضل طريقة لشراء مكمل نيترو تك الأصلي 100%

يوجد عدد كبير من مكملات نيترو تك الغير أصلية المتواجدة في الأسواق، لذلك يجب الحذر من منتجات نيترو تك الغير أصلية والغير تابعة لشركة مصل تك، يمكن شراء مكمل نيترو تك الأصلي فقط من خلال الضغط على: شراء الآن

مصدر الصور: freepik.com

أعجبك المقال؟ شاركه على شبكات التواصل الإجتماعية

مقالات ذو صلة